سياسـة الخصوصيـة

سياسة الخصوصية والشروط والأحكام

لموقع HaythamShaer.com (“الموقع الإلكتروني”)

يرجى قراءة شروط الاستخدام التالية بعناية قبل الدخول إلى الموقع الإلكتروني.

1-  الشروط  والأحكام العامة:

يخضع استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني والمواد والخدمات المتوفرة فيه أو عبره (يشار إليها مجتمعة بـ “الموقع الإلكتروني”) للشروط والأحكام (“شروط الاستخدام”) بالإضافة إلى قوانين الحماية الفكرية. يرجى قراءة شروط الاستخدام بعناية قبل الدخول إلى الموقع الإلكتروني. يعتبر دخولك إلى الموقع الإلكتروني قبولاً غير مشروطاً وتقيداً منك بشروط الاستخدام.

2-   تاريخ النفاذ والتعديلات:

تسري شروط الاستخدام هذه اعتباراً من تاريخ نشر هذه الشروط على الموقع الإلكتروني. ويحتفظ الموقع بحق تعديل شروط الاستخدام من وقت لآخر. يتحمل مستخدم الموقع الإلكتروني مسؤولية الاضطلاع على شروط الاستخدام من وقت لآخر للتأكد من التزامه بها. تسري التعديلات اعتباراً من تاريخ نشرها على الموقع الإلكتروني.

3-   المحتوى:

يوافق المستخدم على الدخول إلى الموقع الإلكتروني واستخدامه فقط لأغراض مشروعة. ويتحمل المستخدم منفرداً مسؤولية معرفة والتقيد بكافة القوانين واللوائح والقوانين والنظم المتعلقة باستخدامه للموقع الإلكتروني. وبدخول المستخدم للموقع الإلكتروني فإنه يوافق على ما يلي:

 3-1    عدم إساءة استخدام الموقع الإلكتروني بأي شكل كان؛

 3-2    عدم تمثيله الغير أثناء استخدام الموقع الإلكتروني؛

 3-3    عدم استخدام الموقع الإلكتروني لارتكاب جريمة أو تشجيع الآخرين على القيام بأي عمل قد يشكل جريمة أو يؤدي إلى نشوء مسؤولية مدنية.

 3-4    عدم نشر أو نقل أي محتوى غير قانوني بما في ذلك محتوى يتضمن تفرقة عنصرية أو تشهير أو إزعاج أو قدح أو إهانة أو عمل فاحش أو غير أخلاقي أو أي محتوى أخر يمس بالأديان أو الشرائع.

 3-5    عدم استخدام الموقع الإلكتروني لتحميل أي محتوى يتضمن فيروسات أو ملفات أو برامج أو أدوات قد تعدل أو تسبب ضرراً أو تعيق عمل الموقع الإلكتروني؛

 3-6    عدم تغيير أو التسبب بضرر أو حذف أي محتوى تم نشره على الموقع الإلكتروني؛

 3-7    عدم الإدعاء بوجود أية علاقة أو تمثيل أو شراكة غير مصرح لها من قبل الموقع،

 3-8    عدم نشر أو نقل أي إعلانات تطفلية أو مواد ترويجية أو أي شكل آخر من أشكال الترغيب؛

 3-9    عدم الإخلال أو نشر أية مواد تخل بحقوق الملكية الفكرية أو غيرها؛ و/أو

3-10  عدم جمع أو حفظ معلومات شخصية عن الآخرين.

4-  إنهاء الاستخدام:

يحق للموقع وفق رأيه المنفرد إنهاء أو تعليق استخدام الموقع الإلكتروني بدون سابق إنذار لأي سبب كان بما في ذلك الإخلال بشروط الاستخدام أو أي عمل يتعارض مع الموقع الإلكتروني ويخالف الأخلاق العامة أو ما يعتبره الموقع مخالفاً للقانون أو يضر بالآخرين. وفي حالة الإنهاء، لن يستطيع المستخدم الدخول إلى الموقع الإلكتروني وسيقوم الموقع باستخدام كافة الوسائل لمنع الدخول للموقع الإلكتروني.

5-   عدم التعهد أو الضمان:

لا يقدم الموقع أي نوع من التعهدات أو الضمانات  بشأن المواد والمعلومات المتضمنة في الموقع الإلكتروني ويعتبر استعمال المستخدم للموقع الإلكتروني على مسؤولية المستخدم الخاصة. إن الهدف من الموقع الإلكتروني هو توفير معلومات عامة. لا يتحمل الموقع أية مسؤولية عن أي خطأ أو إهمال في محتوى الموقع الإلكتروني وعن الالتزام بتحديث هذه المعلومات. يعتبر التعويض الوحيد للمستخدم عن الأمور التي تتعلق بالاستخدام أو المواد الموجودة في الموقع الإلكتروني هو عدم مواصلة استخدام الموقع الإلكتروني وعدم استخدام المعلومات أو المواد التي تم الحصول عليها. يوافق كل من المستخدم والموقع على أن الموقع لا يتحمل مسؤولية أية أضرار تتعلق باستعمال المستخدم أو اعتماده على الموقع الإلكتروني أو أي من محتوياته. يرجى الانتباه إلى ما يلي عند استخدام الموقع الإلكتروني:

5-1  لا تقدم الموقع أية تعهدات لتحديث الموقع الإلكتروني.يخضع المنتج والمعلومات الأخرى بما في ذلك توفرها للتغيير في أي وقت. وقد يتضمن الموقع الإلكتروني معلومات غير دقيقة وناقصة وقديمة. قد يتم زيادة الأسعار أو تخفيضها في أي وقت. يتم نشر الإعلانات على الموقع الإلكتروني في الأوقات التي يحددها الموقع. يجب على المستخدمين عدم افتراض أنه تم تحديث المعلومات المتضمنة في الموقع الإلكتروني أو أنه يحتوي بشكل أخر على معلومات حالية. لا يراجع الموقع الإعلانات المنشورة سابقاً لتحديد فيما إذا لا تزال دقيقة وأن المعلومات المتضمنة في هذه الإعلانات قد تم استبدالها.

8- لإبراء وإخلاء المسؤولية والحد من المسؤولية:

يتنازل المستخدم  بموجبه ويبرئ، وبالقدر الأقصى الذي يسمح به القانون النافذ، الموقع وموظفيه ووكلائه وخلافائه بالحق والمتنازل لهم من قبله عن كافة أنواع المطالبات (وبشكل خاص كافة المطالبات عن الأضرار الفعلية أو المتوقعة أو التبعية أو الجزائية أو الاتعاظية بالإضافة إلى أتعاب وتكاليف المحامين أو المطالبات بالفوائد حتى ولو تم إعلام الموقع باحتمالية مثل هذه الأضرار) المتعلقة أو المتفرعة بشكل مباشر أو غير مباشر عن دخول المستخدم لهذا الموقع الإلكتروني (أو عدم قدرته على الدخول) أو استخدام أية معلومات أو مواد متضمنة في هذا الموقع الإلكتروني.

9- الملكية الفكرية:

إن كافة المعلومات المتضمنة في الموقع الإلكتروني بما في ذلك وبدون حصر كافة التصاميم والنصوص والصور والمقالات الصحفية والمعلومات الأخرى محمية بموجب قوانين الحماية الفكرية وقوانين الطبع والنشر الأخرى وتعد ملكاً للموقع و/أو مستخدمة وفق ترخيص من مالك حقوق الطبع والنشر. لا يجوز نسخ أو استخراج أو نقل أو عرض أو تنفيذ أو توزيع أو تأجير أو ترخيص من الباطن أو تعديل أو تخزين لاستعمال لاحق أو استعمال كل أو جزء من المعلومات بأي شكل بدون الموافقة الخطية المسبقة من الموقع إلا في حال وجود ترخيص خطي بذلك وبالقدر الذي يكون فيه هذا الاستعمال مسموحاً به من قبل الموقع. إن العلامات التجارية للموقع وشعاراتها وصورها وعلامات الخدمات المستخدمة في الموقع الإلكتروني هي ملك للموقع ولا يجوز استخدامها بدون موافقة خطية مسبقة من الموقع وبدون إقرار مناسب بذلك.

10- خصوصية الأطفال:

احتراماً لخصوصية الأطفال ، لا نوفر منتجاتنا أو خدماتنا بشكل مقصود إلى الأطفال دون سن 21 عاماً. إن هذا الموقع الإلكتروني هو موقع لكافة الجمهور وليس مصمماً أو مقصوداً لجمع معلومات شخصية من الأشخاص دون سن 21 عاماً. في حال كان المستخدم دون سن 21 عاماً، يجب على المستخدم عدم طلب أو تقديم أية معلومات شخصية في الموقع الإلكتروني. وبما أنّ للموقع صفحتين خاصتين بالتربية الجنسية وقصص الحب، لا تقدّمان أي محتوى إباحي، لهذا على القارىء القاصر عدم استعمال هذه المواد لأي أغراض جنسيّة أو عدم اتخاذ المعلومات كمعلومات طبية من قبل مختصصين أو مراكز علاج مرخّص لها. وفي حال رأى القاصر أو أولياء أمره أنّ المعلومات لا تتوافق مع تربية الطفل وتوجهات الأهل، فإنّ موقعنا لا يتحمّل أي تبعات نفسية أو أخرى ناتجة عن محتوياتنا.

11- حقوق النشر والطبع:

إن حقوق نشر وطبع المواد والمعلومات المتضمنة في هذا الموقع الإلكتروني هي ملك للموقع. يقدم الموقع المحتوى المتضمن في الموقع الإلكتروني كخدمة للجمهور ولأغراض تعريفية فقط. قد يخضع المستخدم للمساءلة القانونية بموجب القوانين النافذة في حال مخالفته لأي من الشروط السابقة الذكر. لا يجوز نسخ أو استخراج أو نشر أو تحميل أو نقل أو توزيع بأية طريقة كانت باستثناء ما يسمح للمستخدم باستعراضه ومع الالتزام بالقيود أو الحدود المصرح بها صراحة والتي تتعلق بمحتوى أو تنزيل محدد أو  بطباعة أجزاء من المحتوى من عدة صفحات من الموقع الإلكتروني فقط للاستخدام غير التجاري للمستخدم ة. يحظر أي استعمال أخر بما في ذلك وبدون حصر استخراج أو نشر أو عرض أو نقل محتوى هذا الموقع الإلكتروني. كما يوافق المستخدم على عدم تغيير أو حذف أية إشعارات بالملكية يتم تنزيلها من الموقع الإلكتروني.

12- استخدام المعلومات:

يحترم الموقع خصوصية المستخدم وهو ملتزم بحمايتها من خلال تقيده بالسياسة الماثلة. تطبق هذه السياسة على المعلومات التي يتم تجميعها من هذا الموقع الالكتروني أو البريد الإلكتروني أو الرسائل أو الرسائل الإلكترونية الأخرى بين المستخدم والموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيقات الهاتف المتحرك والحاسوب أو من خلال تفاعل المستخدم مع إعلاناتنا وتطبيقاتنا على المواقع الإلكترونية لطرف ثالث وخدماته في حال كانت تلك التطبيقات أو الدعايات تتضمن روابط بهذه السياسة. لا يشارك الموقع أو يبيع أو يؤجر أي من هذه المعلومات التي يتم جمعها إلى الغير ولا ينوي القيام بذلك في المستقبل. لن يتم مبادلة أو بيع أو تحويل المعلومات الشخصية لمستخدمي الموقع الإلكتروني إلى أية جهة بدون موافقة المستخدم المسبقة.

13- ملفات كوكيز (Cookies):

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات الكوكيز الدائمة لأي محتوى شخصي. ويٌعرف المحتوى الشخصي بأنه محتوى من منفذ أو مواقع إلكترونية يتم توصيلها إلى المتصفح حالما يسجل المستخدم دخوله إليه. ملفات الكوكيز هي عبارة عن ملفات نصية أو قيود بملفات كبيرة تٌستخدم للتميز بين زوار موقع إلكتروني ولتعقب المعلومات خلال عدة زيارات  لموقع إلكتروني. إن استخدام ملفات الكوكيز هو إجراء قياسي في منافذ الإنترنت والمواقع الإلكترونية. يمكن تخصيص معظم متصفحات الإنترنت إما لرفض ملفات الكوكيز أو قبولها أو رفضها فقط من قبل المستخدم أو حذفها. قد يؤدي رفض ملفات الكوكيز و/أو حذفها إلى عدم فعالية هذه الصفحات التي تتطلب ملفات كوكيز لتعمل بكامل الفعالية.

14-القانون المُطبق:

بمجرد دخولك لهذا الموقع الإلكتروني، توافق على أن دخولك للموقع الإلكتروني وتقديم أي من الخدمات يخضع للشروط المذكورة اعلاه.

تم تحديث سياسة الخصوصية هذه في 1 مايو 2020

زر الذهاب إلى الأعلى